الرئيسية محلية تاريخ النشر: 29/06/2022 01:10 م

تخريج دورة القيادات التأسيسية الحادية والعشرين في أريحا

 

أريحا 29-6-2022 وفا- جرى اليوم الأربعاء حفل تخريج دورة القيادات التأسيسية 21، وذلك في مقر هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن الوطني الفلسطيني في مدينة أريحا، وبحضور ورعاية وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، ومحافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والمدنية وأهالي الخريجيين.

وأشاد الوزير هب الريح بالمستوى المهني والحرفية التي يتمتع بها منتسبي وأفراد الأجهزة الأمنية والشرطية جراء الحرص والتوجيه من القيادة بالتطوير والتدريب والتأهيل واحترام المواطن وحقوقه، مشيرا إلى أن هيئة التدريب العسكري حرصت على مدار الأعوام الماضية على تقديم دورات قيادية بمستوياتها الثلاث، مشكلة بذلك بُعداً استراتيجياً هاماً، كما قدم شكره للأصدقاء الدوليين لدعمهم المتواصل للمؤسسة الأمنية.

وأثنى المحافظ أبو العسل على الجهود التي تبذلها قيادة وطاقم الهيئة والمهنية التي تتمتع بها، ودعا الخريجيين لتطبيق ما تعلموه، والقيام بالمهام الموكلة إليهم وفق القانون في سبيل خدمة أبناء شعبهم مؤكدا سيادة القانون فوق الجميع واحترام كرامة المواطن.

وأكد رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء ركن أبو هارون بالحضور، حرص الهيئة على تقديم أفضل تدريب وبمستوى أكثر تقدماً، وذلك في سبيل تطوير أداء وقدرات منتسبي المؤسسة الأمنية ليكونوا عوناً وسنداً للمؤسسة الأمنية.

ودورة القيادات التأسيسية الـ 21، عقدت في معهد التدريب المركزي على مدار ستة أسابيع متتالية، بمشاركة 40 ضابطاً من مختلف قوى الأمن.

ــــــــ

م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا