أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 07/07/2021 10:40 م

نجوم الكرة الفلسطينية يتفقدون المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية بالقاهرة

 

القاهرة 7-7-2021 وفا- نظم الاتحاد المصري جولة رياضية في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة لنجوم الكرة الفلسطينية، والإعلاميين العرب المشاركين في مؤتمر الرياضة في الجمهورية الجديدة، الذي نظمه الإتحاد بالأمس بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه واحتفالا بثورة 30 يونيو.

وتضمنت الجولة مباريات كرة خماسية في الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية الأولى جمعت نجوم فلسطين بقيادة رمزي صالح، ومحمد سمارة، وعماد أيوب، وحامد حمدان، ووسام سلامة، مع نجوم مصر بقيادة تامر بجاتو، ومحمد الاسيوطي، وصبري سليم، حيث أدار المباراة الكابتن أيمن ديجيش والكابتن على غيط.

وحضر المباراة إعلاميين عرب ورؤساء اتحادات الثقافة الرياضية، هم الفلسطينية سبأ جرار، واللبناني حسن شرارة، والمغربي عبد اللطيف المتوكل، والأردني حسن مسعود، والبحريني محمد اسماعيل.

وكان في استقبالهم مساعد الوزير للاستثمار اللواء محمد نور، ومساعد الوزير للتنمية الرياضية عمرو حداد، والمدير التنفيذي للمدينة وسام الغمري.

وفي ختام الجولة تم إهداء نجوم فلسطين كأس الاحتفالية التي حملت شعار دعما لفلسطين .

وأعربت الوفود العربية بالشكر لوزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي على ما وجده من دعم في تنظيم الاحتفالية وكذلك التوجيه باستقبال الوفد في العاصمة الإدارية والمدينة الرياضية.

ــــــــــ

ع.و/ م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا