أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 16/05/2021 04:37 م

السفير خيري يشيد بالموقف الاردني الداعم لشعبنا

عمان 16-5-2021 وفا- ثمن سفير دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية عطا الله خيري، الوقفة والموقف الاردني الرسمي والشعبي الى جانب الشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوانا متواصلا للأسبوع الثاني على التوالي.

وقال خيري في تصريح: إن الاردن الشقيق ملكا وحكومة وشعبا وقف الى جانب شعبنا في محنته وهو يواجه أعتى آلات القتل الجماعي وتدمير المباني والبنية التحتية وكل شيء على الأرض.

واشاد بتوجيهات الملك عبد الله الثاني المباشرة بإرسال المساعدات الطبية والعينية المختلفة بواسطة جسر جوي أردني الى الاراضي الفلسطينية على وجه السرعة.

وقال: إن شعبنا يذكر المكارم الهاشمية في جميع الاوقات والظروف، مشيرا الى المستشفيات الميدانية الاردنية في قطاع غزة وعدد من مدن الضفة الغربية التي تعمل هناك منذ سنين.

وأكد خيري أن الشعب الفلسطيني وقيادته يفخرون بمواقف الملك والحكومة والشعب الاردني الشقيق الذي هبّ من شمال المملكة الى جنوبها ومن شرقها الى غربها، وانخرط في الدفاع عن فلسطين وشعبها كما هو تاريخيا وقدم كل ما يستطيع من دعم مادي ومعنوي لشعبنا الصامد المقاوم للاحتلال وعدوانه.

وشدد على أن وقفة الاردن الى جانب شعبنا في هذه الظروف الصعبة تؤكد عمق التلاحم الاخوي بين الشعبين الشقيقين وقوة العلاقة التي تجمع البلدين الشقيقين في جميع المجالات والميادين، وشعبنا وقيادته ويثمنون التصاق الاشقاء في الاردن بالقضية الفلسطينية العادلة، خاصة قضية القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

ـــــــ

أ.ش

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا