أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 17/01/2021 11:17 م

الرجوب يتفقد بعثة الفدائي قبيل اللقاء الودّي الهام أمام المنتخب الكويتي

الكويت 17-1-2021 وفا- تفقد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأحد، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المتواجدة في الكويت، حيث سيخوض الفدائي لقاءً ودّياً هاماً مع شقيقه الكويتي غدا الاثنين في تمام الساعة 16:45 - بتوقيت القدس، على ستاد جابر الأحمد الدولي.

وأشار الرجوب إلى أن اللقاء مع المنتخب الكويتي يحمل رسالة هامة ويدلل على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين.

وشدد على ضرورة أن يظهر اللاعبين بصورة تليق باسم فلسطين وكرة القدم الفلسطينية، خاصة أن الرياضة هي إحدى تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية، وأحد المنابر التي يتم من خلالها نقل معاناة أبناء الشعب الفلسطيني إلى العالم أجمع.

وأكد الرجوب أهمية المعسكر واللقاء الودّي بين المنتخبين الشقيقين الفلسطيني والكويتي كونه يأتي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا التي تفشت في العالم أجمع.

ووجه الرجوب الشكر للطاقم الفني والإداري للمنتخب على جهودهم المبذولة لتطوير أداء لاعبي الفدائي.

بدوره، أكد سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب أن المنتخب يعد مصدر فخر لكل فلسطيني في الوطن والشتات، آملا أن يخرج الفدائي بأفضل النتائج في لقائه مع المنتخب الكويتي غداً.

من جانبه، تطرق المدير الفني للمنتخب نور الدين ولد علي، إلى صورة الاستعدادات التي يقوم بها الفدائي لخوض كافة الاستحقاقات المُقبلة، مؤكدا أن المعسكر يهدف للوقوف على مدى جهوزية اللاعبين، خاصة بعد فترة طويلة من التوقف نتيجة جائحة كورونا.

هذا ويأتي المعسكر الخارجي واللقاء الودّي أمام الكويت ضمن الاستعدادات لاستئناف الفدائي مبارياته في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، حيث يستضيف منتخبنا الوطني نظيره السنغافوري في الـ25 من آذار/مارس المقبل لحساب الجولة السابعة في المجموعة الرابعة.

ــــــــ م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا