الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 30/09/2020 07:35 م

بمشاركة الاتحاد الفلسطيني: اتحاد غرب آسيا ينظم ورشة عمل حول برنامج الواعدات الإناث

القدس 30-9-2020 وفا- شارك الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في ورشة العمل التي نظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم لبرنامج الواعدات الإناث في منطقة غرب آسيا.

ومثل الاتحاد الفلسطيني في هذه الورشة التي عقدت اليوم الأربعاء، عبر التطبيق الإلكتروني (Microsoft teams)، كلاً من سامية شعبان ورماح محمود وبيان صبح.

وتأتي هذه الورشة، وفق بيان للاتحاد الفلسطيني، استكمالاً لخطة وبرامج اتحاد غرب آسيا في تفعيل ورشات العمل المتعلقة بالإناث في المنطقة، وضمن استراتيجيته لتطوير كرة القدم النسوية في المنطقة، لتطوير فئة الواعدات ومساعدة الاتحادات الأعضاء على وضع الاستراتيجيات الناجحة بهذا المجال.

كما شهدت الورشة مشاركة ماساهيرو سوجي ياما ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحديث عن برنامج الواعدات للإناث في القارة، كما تضمنت عرضين قدمهما ممثلان عن الاتحادين الأردني واللبناني للاطلاع على تجربتهما الخاصة بهذا البرنامج، وذلك بغرض تبادل الأفكار بين الاتحادات الأعضاء المختلفة.

وحظيت الورشة بمشاركة واسعة، بعدما طلب اتحاد غرب آسيا من الاتحادات الأعضاء تسمية ثلاثة ممثلين عن كل اتحاد من مسؤولي الكرة النسوية والواعدات لحضورها. حيث نالت المشاركات في ختام الورشة شهادات مشاركة من قبل اتحاد غرب آسيا.

ــــــ

م.ب

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا