أهم الاخبار
الرئيسية الارشيف تاريخ النشر: 17/03/2020 12:52 م

بدء حملة التكافل الوطني في نابلس لمواجهة فيروس كورونا

 

نابلس 17-3-2020 وفا- ــــبدأت مؤسسات محافظة نابلس، اليوم الثلاثاء، بجمع التبرعات لصالح صندوق التكافل الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وكانت محافظة نابلس، وبلديتها، وغرفة التجارة والصناعة فيها، وملتقى رجال الأعمال، قد دعوا خلال مؤتمر صحفي أقيم في غرفة التجارة، جميع مواطني المحافظة للمشاركة والتفاعل مع الحملة.

وقال محافظ نابلس إبراهيم رمضان: هناك شرائح في المجتمع النابلسي كانوا يعملون في الأماكن التي أغلقت من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، والآن لا يوجد عمل بديل أو عائد مادي لذلك يحتاجون للمساعدة.

وأضاف، ما يتم جمعه من تبرعات سيذهب الى الاحتياجات العلاجية، واعانة أهالي نابلس ممن لا يجدون قوت يومهم، بتوفير الحد الأدنى من احتياجاتهم على الأقل.

وأثنى رمضان على الهمم العالية، والتبرعات السخية في المحافظة، وقال: إن رجال الأعمال في المدينة قادرون على سد حاجة نابلس.

بدوره، أكد رئيس بلدية نابلس سميح طبيلة، أن نابلس تقف وحدة واحدة وهذه سمتها عبر التاريخ، متمنيا على الجميع التبرع السخي لأن جميع القطاعات بحاجة الى الدعم لصندوق التكافل الذي سيدار من جميع المؤسسات المشاركة.

وأعلن عن تبرع البلدية بـ10 آلاف دينار لصالح الصندوق.

بدوره، أعلن رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم، عن تقديم الغرفة 50 ألف شيقل للصندوق، مشيرا إلى أن الغرفة كانت قد قدمت ألف بدلة واقية للأجهزة الأمنية والكوادر الصحية.

ــــ

ب.أ

 

اقرأ أيضا