الرئيسية الارشيف تاريخ النشر: 14/09/2015 02:44 م

لمناسبة يوم الأم: قراقع يزور أم رائد حلبي والدة أربعة أبناء في سجون الاحتلال

رام الله 21-3-2012 وفا- زار وزير شؤون الأسرى والمحررين ووفد من الوزارة عائلة اربعة أشقاء يقبعون في سجون الاحتلال في قرية كفر عقب بمحافظة القدس لمناسبة يوم الأم.

وقدم قراقع هدية رمزية لوالدة الأسرى رائد ورامي ونائل وناصر حلبي، تقديرا لصبرها وصمودها وتحملها عذاب الانتظار كأم فلسطينية تتمنى أن يعود أولادها الأربعة من السجن.

يذكر أن منزل الحلبي تحول الى ميدان لمداهمات جنود الاحتلال بين فترة وأخرى والتهديد باستمرار اعتقال الأبناء حتى بعد الإفراج عنهم.

الأسير رائد حلبي 28 سنة المحكوم 26 شهرا والذي يقبع في سجن عوفر، أسير سابق قضى سنة ونصف في سجون الاحتلال، وكان يعمل مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال قبل اعتقاله.

أما شقيقه نائل (25 عاما)، فهو محكوما 14 شهرا، وسبق أن قضى 4 سنوات وأربع شهور سابقا، وتم عزله في سجن عسقلان على أثر إضرابه التضامني مع الأسيرة هناء الشلبي.

في حين اعتقل رامي (26 عاما)، يوم 19/3/2012 ، ولا يزال يقبع في مركز تحقيق عسقلان، وناصر ( 24 عاما)، اعتقل بتاريخ 12/3/2012 ولا زال يقبع في مركز تحقيق عسقلان، وهو طالب في جامعة بير زيت.

أم رائد لم تتلق هدية من أولادها لمناسبة عيد الأم، وهذا حال آلاف الأمهات الفلسطينيات، عيدهن لا يكتمل إلا بحرية أبنائهن من قيود السجن وظلام الاحتلال.

ــــــــــــــ

خ.ع

 

 

اقرأ أيضا