أهم الاخبار
الرئيسية الارشيف تاريخ النشر: 14/09/2015 02:44 م

فتح تنعى شهيدها زكريا الأقرع

رام الله 11-8-2014 وفا- نعت حركة فتح، اليوم الاثنين، الشهيد زكريا الأقرع (24 عاما)، والذي ارتقى فجر اليوم عقب استهداف منزله في بلدة قبلان جنوب نابلس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 وجاء في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة، أن فتح وهي تقدم التضحيات والشهداء على درب الحرية والاستقلال لتؤكد مبادئها الوطنية أن الدم الفلسطيني واحد وقضية الشعب الفلسطيني واحدة.

 وأكدت على ضرورة محاسبة دولة الاحتلال وقادة جيشها على جرائمهم التي يرتكبونها بحق المواطنين الفلسطينيين، معتبرة الشهيد الأقرع نورا جديدا على درب مقاومة شعبنا منذ أكثر من نصف قرن نحو التحرر من الاحتلال الاستيطاني، وبرهانا على  وحدة شعبنا وأهدافه الوطنية.

 وعاهدت الحركة الشهيد البطل بالاستمرار على درب النضال وفاء لروحه ولكل شهداء فلسطين حتى تحقيق النصر وقيام دولة فلسطين الحرة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

 وأشار البيان إلى جريمة جيش الاحتلال التي نفذها بالهجوم على عائلة الشهيد بالقذائف الصاروخية في بلدة قبلان جنوب نابلس، ما أدى لاستشهاده على الفور  وجرح ثمانية مواطنين بينهم أطفال ونساء واعتقال شقيق الشهيد بلال، والمواطن علاء عبد الرحيم عقب استهداف منزله.

ـــــ

د.ذ

 

اقرأ أيضا