الرئيسية انتهاكات إسرائيلية تاريخ النشر: 25/09/2021 11:32 م

تواصل انتهاكات الاحتلال: اعتقالات واعتداءات للمستوطنين

محافظات ‏25‏-09‏-2021 وفا- واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، اليوم السبت، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته.

الاحتلال يعتقل شابا عقب الاعتداء عليه في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابا عقب الاعتداء عليه وعلى مواطنين آخرين بالضرب، بعد رشق مستوطنين منازل المواطنين بالحجارة بمنطقة جبل جالس شرق مدينة الخليل.

وأفاد مراسلنا، بأن مستوطني البؤرة الاستيطانية "حفات جال" رشقوا منازل المواطنين بالحجارة في منطقة جبل جالس وتعود لعائلة التميمي.

وأضاف أن قوات الاحتلال داهمت المنطقة، واعتدت على عدد من المواطنين بالضرب عرف منهم المسن راشد حامد الزرو التميمي (63 عاما)، وحامد وفرج شاكر الزرو التميمي، وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فرج التميمي، عقب الاعتداء عليه.

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين شمال رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال من محافظة رام الله، 3 مواطنين وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد عمر البرغوثي (20 عاما) من بلدة كوبر، ومحمد الشني من مخيم الجلزون، وموسى شريتح (29 عاما) من المزرعة الغربية، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها.

 

مستوطنون يقتحمون "عين الهوية" في قرية حوسان غرب بيت لحم

اقتحم مستوطنون، منطقة عين الهوية في قرية حوسان، غرب بيت لحم، وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن المستوطنين يقتحمون المنطقة بشكل مستمر، حيث يوجد فيها عين للمياه، ويقومون بزراعتها بأنواع مختلفة من الأشتال، بهداف الاستيلاء عليها لصالح الاستيطان.

الاحتلال يغلق حاجز شوفة العسكري جنوب طولكرم

كما أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حاجز شوفة العسكري المقام على مدخل القرية، جنوب شرق طولكرم، ومنعت المركبات من المرور، وذكر شهود عيان لمراسلتنا، أن قوات الاحتلال اغلقت الحاجز أمام حركة المواطنين من سكان المحافظة ومن أراضي الـ 1948، ومنعتهم من العبور وسط إطلاق قنابل الصوت ما تسبب بحدوث أزمة بالمكان.

ـــــ

ب.غ/ م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا